لاول مرة حكم محكمة يكييف علاقة السائقين بتطبيق أوبر والشركة بعلاقة عمل و يعطى لهم سائر حقوق العاملين بالشركة العالمية مدونات فرحـــــــات FARHAT BLOGS لاول مرة حكم محكمة يكييف علاقة السائقين بتطبيق أوبر والشركة بعلاقة عمل و يعطى لهم سائر حقوق العاملين بالشركة العالمية - مدونات فرحـــــــات FARHAT BLOGS \

ادنيس

  • أخر منشوراتنا

    بحث فى قاعدة بيانات المدونات

    السبت، نوفمبر 11، 2017

    لاول مرة حكم محكمة يكييف علاقة السائقين بتطبيق أوبر والشركة بعلاقة عمل و يعطى لهم سائر حقوق العاملين بالشركة العالمية



    خسرت شركة "أوبر" لخدمات النقل عبر تطبيقات الهواتف الذكية الاستئناف رسمي الذي تقدمت به لإلغاء قرار بريطانيا اعتبار سائقي تطبيقاتها موظفين لديها، وضرورة أن يحصلوا على نفس حقوق مستخدميها، بما في ذلك الحد الأدنى للأجور والعطل مدفوعة الأجر.

    وأيدت قاضية محكمة الاستئناف العمالية، جنيفر إيدي، قرارا سابقا باعتبار أي سائق في "أوبر"هو "عامل لدى الشركة عندما يكون في منطقة عمله، ويكون التطبيق في حالة تشغيل ومستعدا لاستقبال طلبات توصيل العملاء".

    وقالت إيدي إن قرار المحكمة العمالية الأول كان صحيحا في اعتبار سائقي "أوبر" عمالا يستحقون كل حقوق المستخدمين لدى الشركة نفسها، وفقا للقانون البريطاني.

    وكان عدد من سائقي "أوبر" الحاليين والسابقين، مدعومين بنقابة "جي.إم.بي" العمالية وغيرها من النقابات المماثلة، قد أقاموا الدعوى القضائية ضد "شركة خدمات النقل. بينما قالت "أوبر"، التي تعتبر سائقيها أصحاب عمل، إنها تعتزم اللجوء إلى المحكمة العليا في بريطانيا لإلغاء الحكم الجديد.
    -->
    • تعليقات جوجل
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    يسعدنا مشاركتك بالتعليق على المشاركه وننصحك بقرائتها جيدا قبل التعليق

    Item Reviewed: لاول مرة حكم محكمة يكييف علاقة السائقين بتطبيق أوبر والشركة بعلاقة عمل و يعطى لهم سائر حقوق العاملين بالشركة العالمية Rating: 5 Reviewed By: Farhat blogs
    Scroll to Top